قضت الدائرة الأولى إرهاب بمحكمة الجنايات المنعقدة بمجمع محاكم بدر برئاسة المستشار محمد السعيد الشربيني مساء اليوم الأربعاء بالسجن المؤبد على 3 متهمين والسجن 15 عاما لاثنين آخرين في القضية المعروفة بالهيكل الإداري لجماعة الإخوان الإرهابية بالعمرانية بمحافظة الجيزة
كشفت تحقيقات النيابة العامة أنه في غضون الفترة من عام 2015 وحتى 16 يوليو 2024، المتهمون تولوا قيادة جماعة إرهابية الغرض الدعوة للإخلال بالنظام العام وتعريض سلامة المجتمع وأمنه للخطر وتعطيل أحكام الدستور والقانون ومنع مؤسسات الدولة والسلطات العامة من ممارسة أعمالها والاعتداء على الحريات الشخصية للمواطنين والإضرار بالوحدة الوطنية والسلام الاجتماعي






